قائمة الوكيل piratebay الشعار

قائمة بروكسي خليج القراصنة

يستخدم العديد من الأشخاص خليج القراصنة لتنزيل الأفلام والموسيقى والألعاب. الموقع محظور حاليًا من قبل العديد من مزودي خدمة الإنترنت في الولايات المتحدة ومعظم البلدان الأخرى. باستخدام قائمة الوكيل ، يمكنك إلغاء حظر خليج القراصنة!
غير قادر على استخدام ThePirateBay؟ محظور من قبل مزود الإنترنت الخاص بك؟
استخدم أحد وكلاء UK Pirate المشفر أو وكيل TPB أدناه لإلغاء حظر محتوى Pirate bay الأصلي!
يتم اختبار وكلاء ThePirateBay المُدرجين أدناه تلقائيًا كل 30 دقيقة تقريبًا بانتظام للتأكد من توفرهم وفرزهم
حسب البلد والسرعة.

URL دولة حالة سرعة SSL
thepiratebay.gg FRFR متصل سريع جدا حقيقي
thepiratebay.gl نحننحن متصل سريع جدا حقيقي
انقر فوق piratebayproxy NLNL متصل سريع جدا حقيقي
thepiratebay.ae RORO متصل سريع جدا حقيقي
tpb.ink
نحن
متصل سريع جدا حقيقي
tpb.cx
نحن
متصل سريع جدا حقيقي
baypirateproxy.net
RO
متصل سريع جدا حقيقي
bayproxy.top نحننحن متصل سريع جدا حقيقي
pirateproxy.pm NLNL متصل سريع جدا حقيقي
pirateproxytpb.com منمن متصل سريع جدا حقيقي
thepirate-proxylist.com FRFR متصل سريع جدا حقيقي
tpbpiratebayproxy.com غيغابايتغيغابايت متصل سريع جدا حقيقي
tpbay.link منمن متصل سريع جدا حقيقي

The Pirate Bay - أعظم مصدر لمحتوى التورنت

TPB هو موقع ويب حيث يمكن للأشخاص العثور على ملفات التورنت ومشاركتها. إنها منصة نظير إلى نظير تعمل على مبدأ النشر غير المقيد للمعلومات وحقوق النشر غير المقيدة.

هذا الموقع متخصص في السيول ، والتي تُستخدم للإشارة إلى الموارد المتاحة للتنزيل. يمكن للمستخدمين في الأصل تنزيل التورنت من خليج القراصنة باستخدام عميل BitTorrent.

يقدم Pirate Bay طرقًا مختلفة للبحث من خلال قاعدة بياناته الواسعة ، بما في ذلك عن طريق عنوان الملف وتاريخ النشر. بالإضافة إلى ذلك ، يعرض الموقع عناصر قابلة للطباعة ثلاثية الأبعاد في فئة المواد المادية.


كيفية استخدام The Pirate Bay

  1. هناك العديد من المواقع التي تتيح لك استخدام التورنت بأمان ، لكن بعضها موثوق به أكثر من البعض الآخر. للعثور على السيول عالية الجودة والآمنة في The Pirate Bay ، حاول استخدام YTS أو IsoHunt.
  2. ابحث عن القوائم الأكثر شيوعًا. توفر هذه القوائم محتوى موثوقًا به بالإضافة إلى عناصر الجودة الأخرى. فقط تذكر أنه لن يكون كل شيء متاحًا لك لاستخدامه.
  3. لقد تعلمت أن VPN مهمة للحماية من خليج القراصنة ، حتى لو كانت متوفرة في بلدك.
  4. فقط لا تقم بالتحميل من هذا الموقع باستمرار! إذا قمت بذلك ، فستكون في خطر الإصابة بالفيروسات المرتبطة بالتورنت. سهل على هذا النحو.
  5. قم بإنشاء حساب مجهول. لا تقم بتضمين اسمك الحقيقي عند التسجيل في الموقع.
  6. اترك ملاحظاتك على ملفاتك المفضلة ، إما بالتعليق أو التصويت. سيساعد هذا المستخدمين الآخرين في العثور على أفضل الملفات. ستستفيد أيضًا من تعليقات الآخرين.
  7. كيف تبقى آمنًا ومجهول الهوية عند استخدام خليج القراصنة


تعرف على من يسمونه القراصنة في الوقت الحاضر

تأسس The Pirate Bay في عام 2006 وزاد عدد مستخدميه بشكل كبير. يوجد الآن 5 ملايين مستخدم مسجل يقومون بتنزيل الملفات التي تم تحميلها على الموقع.


ماذا يمكنك أن تفعل لتنزيل السيول بأمان؟

باستخدام التورنت ، يتم تنزيل الملف في أجزاء أو حزم من مواقع مختلفة. التورنت له آثار قانونية لأنه يُستخدم لمشاركة مواد محمية بحقوق الطبع والنشر ، مثل الأفلام أو البرامج التلفزيونية


كيفية تنزيل التورنت من Pirate Proxy؟

لتنزيل ملف من TPB. من الضروري أن يكون لديك عميل BitTorrent وشبكة VPN مثبتة على جهازك. افتح البرنامجين ، ثم اختر الملف الذي تريد تنزيله. يمكن أن يكون فيلمًا أو مقطع فيديو موسيقيًا أو تطبيقًا أو عرضًا تلفزيونيًا. إذا اتخذت هذه الخطوات ، فعندما تكون جاهزًا ، ستتمكن بسهولة من تنزيل أي ملف من TPB.

تعرف على ماهية عميل BitTorrent وكيفية استخدامه

يمكنك تنزيل السيول من خليج القراصنة باستخدام Folx. قم بتثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتأكد من أنه يعمل بشكل صحيح. ثم افتح قائمة الخيارات في الإعدادات واختر تفضيلات التنزيل الخاصة بك. لم يكن التنزيل بهذه السهولة من قبل!

تعرف على كيفية العثور على سيل في وكيل القرصنة

يتغير عنوان URL الرئيسي لموقع thepiratebay.org بشكل متكرر بسبب العقوبات المختلفة التي تفرضها السلطات المختلفة. إذا لم تتمكن من العثور على الموقع ، فحاول البحث عنه على Google أو محركات البحث الأخرى. بالتناوب ، يمكنك استخدام العديد من مواقع الوكيل ، مثل theproxypiratebay.com والبحث في بروكسي الويب. نوصي بهذين الخيارين ، حيث أنهما يوفران بديلاً موثوقًا به لخليج القراصنة.

انقر فوق عنوان URL الخاص بالملف

استخدم شريط البحث عن الملفات للعثور على الملفات المطلوبة. يمكنك بعد ذلك اختيار أولئك الذين لديهم أكبر عدد من المصادر ، حيث يتم تنزيلهم بشكل أسرع.

انقر فوق الزر "احصل على هذا التورنت"

انقر فوق خيار "الحصول على هذا التورنت". بمجرد الانتهاء من تنزيل ملفك ، يجب أن يقول "موزع" أو "100٪" قبل فتحه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


كيفية التحقق مما إذا كان الملف المقرصن آمنًا قبل تنزيله

مع المستخدمين الفرديين ، من الصعب جدًا على مالكي المواقع التحقق من الملفات الموجودة على خليج القراصنة ، مما يجعلها مسؤولية قانونية عند تنزيل محتوى محمي بحقوق الطبع والنشر. يمكنك التحقق من كل ملف قبل مشاركته أو تنزيله.

تحتوي بعض الملفات الموجودة على MegaUpload على برامج ضارة ، وتقوم هيئات مراقبة حقوق النشر بتتبع الانتهاكات.

الشيء الجيد في The Pirate Bay هو أن الموظفين تم التحقق منهم. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد نظام تصنيف ثلاثي المستويات يعتمد على اللون حتى تعرف نوعية الملف الذي تحصل عليه. يشير اللون الوردي إلى Trusted بينما يشير اللون الأخضر إلى مستخدمي VIP.

تعلم من Pirate Proxy ما الذي تبحث عنه ، في قسم التعليقات

البحث عن تعليقات خليج القراصنة

يحتوي قسم التعليقات في كل ملف على مراجعات من الزملاء الذين قاموا بالفعل بتنزيل الملف. لذا فهم يعرفون ما إذا كان الملف أصليًا وآمنًا. من خلال قراءة التعليقات ، ستتجنب تنزيل الملفات غير الضرورية والضارة.

تعتبر التعليقات التي يتركها الأعضاء الآخرون في مجتمع TPB مهمة جدًا لأنها تساعدك على تحديد ما إذا كان الملف جيدًا قبل سرقته ، أو إذا كان يحتوي على العنوان الفرعي الصحيح.


كيفية الوصول إلى خليج القراصنة باستخدام متصفح يدعم I2P

يرمز I2P إلى Invisible Internet Project ، وهو برنامج مصمم لتمكينك من الوصول إلى Pirate Bay دون الكشف عن هويتك. يستخدم النظام نظامًا مفوضًا لتمكينك من تصفح الموقع والإنترنت بشكل عام دون الكشف عن هويتك. يعمل بنفس طريقة Tor.

تعد حركة مرور I2P أكثر تعقيدًا من Tor ، مما يجعلها البرنامج الأكثر مثالية للاستخدام عند الوصول إلى مواقع الويب. والسبب في ذلك هو أنه يحتوي على مدخل وخروج باتجاه واحد ، بالإضافة إلى ممرات خاصة.

I2P هو تطبيق لإخفاء الهوية خفيف الوزن P2P يوفر إمكانات الأمان وتصفح الويب. هناك عدد أقل من الأشخاص الذين يتصفحون أثناء قيامك بذلك مما يجعله أسرع من البرامج الأخرى مثل Chrome. تم تصميم البرنامج لحماية خصوصيتك ، لذا يمكنك التأكد من أن نتائج البحث الخاصة بك ستكون دقيقة ، حتى في حالة الاتصال البطيء.


يعطي خليج القراصنة الأولوية القصوى لسلامة مستخدميه

لدى TPB فريق من المتطوعين المتفانين الذين يعملون على مدار الساعة ، ويبحثون عن محتوى ضار في ملفات التورنت والروابط المغناطيسية. إذا أخطأت في كتابة اسم ملف عند البحث على TPB ، فلن تعرف ما إذا كان التنزيل آمنًا أم لا.

يجب عليك تنزيل ملفاتك من مستخدمين موثوق بهم. VIP هو صانع بذرة موثوق به يحتوي على محتوى عالي الجودة وحقيقي وغير ضار. يتم التعرف عليهم من خلال شعار الجمجمة الخاص بهم مع رمز اللون لإظهار مستوى الثقة.

إذا كان الشخص لديه جمجمة وردية ، فهذا يعني أن المستخدم غير موثوق به ، ولكن المستخدم مسجل على الموقع. من الأكثر أمانًا تنزيل الملفات من الأشخاص الذين لديهم جماجم وردية بدلاً من أولئك الذين ليس لديهم جماجم وردية اللون. انظر إلى التعليقات لمعرفة رأي الآخرين في الملف.


كل شيء عن مواقع Pirates Bay Mirror

تقوم مواقع الويب المتطابقة بعمل نسخة طبق الأصل من موقع الويب لزيادة حركة المرور وتحسين سرعات التصفح. يتم استخدامها بشكل متكرر في thepiratebay ، حيث لا ينتمون إلى الموقع الأصلي.

يمكن استخدام مواقع مرآة Pirate Bay ، والمعروفة أيضًا باسم مواقع بروكسي القراصنة ، لتجنب قيود ISP وهي أكثر موثوقية من VPN أو موقع وكيل للأغراض العامة. تظل مواقع المرآة هذه قابلة للوصول حتى عندما يكون نطاق Pirate Bay معطلاً.

يمكن لكل من مواقع النسخ المتطابقة للقراصنة ومواقع وكلاء خليج القراصنة الوصول إلى نفس المحتوى.


لماذا يحب الناس استخدام مواقع بروكسي مقرصنة


تعرف على وكيل القراصنة وكيف يعمل.

يمكنك بسهولة تنزيل ملفات التورنت المفضلة لديك باستخدام theproxypiratebay.com

كيفية استخدام السيول عند تحميل المحتوى إلى خليج القراصنة

كلما ساعدت الآخرين ، كلما ساعدوك أكثر. يعتبر The Pirate Bay مكانًا رائعًا لتنزيل المحتوى وتحميله ، لذا ابدأ في مشاركة ما يمكنك مع التأكد من تنزيل أي شيء ذي قيمة قبل انتهاء صلاحيته.

لتحميل محتوى إلى Pirate Bay ، عليك إنشاء ملف تورنت جديد واختيار الملفات التي تريد تحميلها. إذا قمت بتنزيل ملفات تأتي في حزم بيانات منفصلة ، فسيتم تحميلها بواسطة مستخدم حدد ملفات متعددة مع نفس العميل.

يمكنك اختيار أي عدد تريده من أدوات التتبع الخاصة أو العامة عند تحميل ملف.

رتب نتائج بحث Pirate Bay الخاصة بك باستخدام النص في العنوان

من السهل فرز نتائج البحث في Pirates Bay. تحتاج فقط إلى النقر فوق النص وليس المربع. سيمكنك الفرز من الحصول على التنزيلات المقرصنة المطلوبة.

يمكنك العثور على النتائج حسب سمات مختلفة وحتى فرز النتائج حسب أسماء المستخدمين.

على الرغم من أن عمليات التحميل مجهولة المصدر ، إلا أنه يمكنك عرض عدة إصدارات من نفس الملف الذي تم تحميله بواسطة نفس المستخدم على وظيفة البحث في DDLB. يمكنك أيضًا مشاهدة وتنزيل الملفات بتصنيفات عالية الجودة لتجنب التنزيلات الضعيفة.


هل The Pirate Bay موقع آمن؟

تقدم مواقع مثل The Pirate Bay منصة مشاركة من نظير إلى نظير تتيح لك تنزيل ملفات التورنت. إذا لم يتم حظر الموقع في بلدك ، يمكنك الاستمتاع بمحتواه دون خوف. إذا تم حظره ، فيمكنك الوصول إلى محتواه بطرق أخرى ، بما في ذلك استخدام مواقع مثل thepiratebay.se والتي تعد أكثر مواقع المرآة شيوعًا.

غالبًا ما تكون مواقع النسخ المتطابقة موثوقة ، لكن بعضها يحتوي على برامج ضارة. موقع الويب غير قادر على تنظيم جودته لأنه يستضيفه مستخدمون فرديون. لهذا السبب من المهم توخي الحذر الشديد مع ملفات المغناطيس على هذا النظام الأساسي.


كم سيكلفك استخدام Pirate Bay؟

Pirate Bay ، وهي منظمة تعمل على تسهيل مشاركة المعلومات ، لا تفرض رسومًا على التنزيلات ولا تفرض رسومًا على العضوية.

Piratebay هو موقع ويب يربح المال من التبرعات التي يقدمها مستخدموه. المستخدمون ليسوا ملزمين بالتبرع.

إذا كنت تستمتع بالمحتوى المجاني على TPB ، فلا تتردد في تقديم تبرع صغير. يمكنك أيضًا التبرع بعملة البيتكوين التي تبدو رائعة.

الشبكة الخاصة الافتراضية هي نوع واحد من البرامج التي يجب أن تستثمر فيها لتظل مجهول الهوية. باستخدام VPN ، سيتم إخفاء عنوان IP الخاص بك وحمايتك من المتسللين ومراقبة الشبكات الأخرى.

قد يحتوي TPB على مواد قانونية وغير قانونية. الشبكة الافتراضية الخاصة هي الطريقة الوحيدة للبقاء في مأمن من انتهاك حقوق النشر وانتهاكات الخصوصية والوصول إلى TPB إذا تم حظره في بلدك.

يجب عليك دائمًا استخدام VPN عند استخدام التورنت لأن هذا يحميك من البرامج الضارة والمتسللين ، مع الحفاظ على خصوصيتك أيضًا.


دليل قرصان للعثور على عنوان IP مجهول

اعتادت التورنت أن تكون وسيلة للأشخاص لتنزيل الملفات دون الكشف عن هويتهم ، ولكن الآن بعد أن أصبح من السهل على مزودي الخدمة مراقبة النشاط عبر الإنترنت ، يمكن أن ينتهي الأمر بتعقب أفعالك. يمكن أن يؤدي ذلك إلى اتخاذ إجراء قانوني إذا كان المحتوى الذي تقوم بتنزيله غير قانوني.

تمنع VPN موفر خدمة الإنترنت الخاص بك من مراقبة سلوكك عبر الإنترنت ، وتضمن أيضًا أنك في مأمن من رفع دعوى قضائية لأنك قمت بتنزيل أو مشاركة محتوى قد يعتبر غير قانوني. تحد شبكة VPN أيضًا من مخاطر مشاركة المعلومات الشخصية عبر الإنترنت من خلال التأكد من عدم تمكن أي شخص من رؤية ما تفعله.

على الرغم من أن الشبكات الافتراضية الخاصة تخدم غرضًا مشروعًا ، إلا أن هناك خط رفيع بين استخدام واحد للحماية واستخدامه لتنزيل محتوى محمي بحقوق الطبع والنشر. توفر شبكة VPN الأمان من التعرض للانكشاف كشخص يشارك محتوى محمي بحقوق الطبع والنشر مع الجمهور. ومع ذلك ، فإن القانون يتطلب أنه عند مشاركة أو تنزيل مواد لا تغطيها حماية حقوق النشر ، فإنك تقوم بذلك على مسؤوليتك الخاصة.


أفضل 10 شبكات VPN للتورنت والخصوصية

إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين يستخدمون التورنت التلفزيوني المفضل لديك ، والأفلام والموسيقى من خلال مواقع مشاركة الملفات مثل uTorrent أو qBittorrent أو BitTorrent ، فأنت بحاجة إلى توخي الحذر. يمكن لمزودي خدمة الإنترنت مراقبة هذه الأنشطة وإعطائهم تحذيرًا أو اتخاذ إجراء قانوني إذا تم القبض عليهم. من خلال الاتصال بشبكة VPN قبل البدء في تنزيل المحتوى المقرصن الخاص بك ، فإنه سيخفي نشاطك عبر الإنترنت ويجعل من المستحيل تقريبًا على مزودي خدمة الإنترنت مراقبة ما تنوي القيام به.

NordVPN

تعد NordVPN واحدة من أفضل شبكات VPN لأنشطة التورنت والخصوصية. لديها سياسة صارمة لعدم الاحتفاظ بالسجلات ، مما يعني أن بياناتك لا يتم تخزينها أو مراقبتها أبدًا. يستخدم NordVPN أيضًا تشفيرًا من الدرجة العسكرية ، مما يساعد في الحفاظ على بياناتك آمنة من المتسللين. يحتوي NordVPN على مفتاح القفل ، والذي سيفصلك عن الإنترنت في حالة فقد اتصال VPN الخاص بك. هذا يمنع البيانات الخاصة بك من التعرض. يتيح لك NordVPN أيضًا الاتصال بما يصل إلى ستة أجهزة في نفس الوقت.

يعد NordVPN خيارًا رائعًا لأنشطة التورنت والخصوصية. يحتوي على جميع الميزات التي تحتاجها للحفاظ على بياناتك آمنة ومأمونة.


الوصول الخاص إلى الإنترنت (PIA)

إذا كنت تبحث عن VPN تحافظ على خصوصية أنشطة التورنت ، فإن Private Internet Access (PIA) يعد خيارًا رائعًا. يقوم PIA بتشفير جميع البيانات التي ترسلها وتتلقاها أثناء استخدام خدمتهم. هذا يعني أن مزود خدمة الإنترنت الخاص بك أو أي شخص آخر قد يتطفل على حركة المرور الخاصة بك لن يتمكن من رؤية ما تفعله.

لدى PIA أيضًا سياسة صارمة لعدم الاحتفاظ بالسجلات ، مما يعني أنهم لا يحتفظون بأي سجلات لمواقع الويب التي تزورها أو الملفات التي تقوم بتنزيلها. هذا مهم للخصوصية ، لأنه يعني أنه حتى لو حصل شخص ما على سجلات PIA الخاصة بك ، فلن يتمكن من رؤية ما كنت تنوي القيام به.

أخيرًا ، يوفر PIA سرعات عالية بما يكفي لأنشطة التورنت. لديهم خوادم في أكثر من 30 دولة ، لذلك يجب أن تكون قادرًا على العثور على خادم قريب منك للحصول على سرعات مثالية.


IPvanish

1. IPvanish هي شبكة VPN رائعة لأنشطة التورنت والخصوصية. لديها سياسة عدم وجود سجلات ، لذلك لا يتم تسجيل أنشطتك أبدًا. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على تشفير قوي سيحمي بياناتك من أعين المتطفلين.

2. يعد NordVPN خيارًا رائعًا آخر لأنشطة التورنت والخصوصية. كما أن لديها سياسة عدم وجود سجلات. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على مفتاح إيقاف تلقائي يمنع بياناتك من الكشف في حالة فقد اتصال VPN.

3. يعد ExpressVPN خيارًا ممتازًا آخر لأنشطة التورنت والخصوصية. لديها سياسة عدم وجود سجلات ويستخدم تشفير من الدرجة العسكرية. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على اختبار سرعة مدمج بحيث يمكنك دائمًا التأكد من حصولك على أفضل السرعات الممكنة.

4. CyberGhost هو VPN آخر رائع لأنشطة التورنت والخصوصية. يوفر سياسة عدم وجود سجلات وتشفير قوي وضمان استعادة الأموال لمدة 45 يومًا.

5. PrivateVPN هو آخر VPN في قائمتنا ولكنه بالتأكيد ليس أقلها! لديه سياسة عدم وجود سجلات ، وتشفير قوي ، ويدعم ما يصل إلى 6 أجهزة في وقت واحد.


ExpressVPN

ExpressVPN هي واحدة من أفضل شبكات VPN لأنشطة التورنت والخصوصية. يحتوي على تشفير قوي سيحافظ على بياناتك آمنة ومأمونة. يحتوي ExpressVPN أيضًا على سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات ، مما يعني أنه لن يتم تعقب بياناتك أو مراقبتها. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على مفتاح القفل ، والذي سيفصلك عن الإنترنت في حالة فقد اتصال VPN الخاص بك. هذا يساعد على منع الكشف عن البيانات الخاصة بك.

ExpressVPN سريع أيضًا وله نطاق ترددي غير محدود. هذا يعني أنه يمكنك استخدام التورنت بالقدر الذي تريده دون القلق بشأن إبطاء اتصالك. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على خوادم في أكثر من 90 دولة ، لذلك يمكنك دائمًا العثور على خادم قريب منك.

بشكل عام ، تعد ExpressVPN واحدة من أفضل شبكات VPN لأنشطة التورنت والخصوصية. إن التشفير القوي وسياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات ومفتاح القفل تجعله خيارًا رائعًا لأولئك الذين يرغبون في الحفاظ على بياناتهم آمنة ومأمونة.


Ivacy VPN

تعد Ivacy VPN واحدة من أفضل شبكات VPN لأنشطة التورنت والخصوصية. يقدم مجموعة واسعة من الميزات التي تجعله مثاليًا لكلا النشاطين.

تتمتع Ivacy VPN بتشفير من الدرجة العسكرية ، مما يضمن أن بياناتك آمنة تمامًا من أعين المتطفلين. كما أن لديها مفتاح القفل ، الذي يحميك من الكشف عن هويتك عن طريق الخطأ أثناء استخدام التورنت. يسمح لك Ivacy VPN أيضًا بالتورنت على جميع المنصات الرئيسية ، بما في ذلك Windows و Mac و Linux و Android.

تعد Ivacy VPN أيضًا واحدة من أكثر الشبكات الافتراضية الخاصة ميسورة التكلفة في السوق. يقدم مجموعة متنوعة من خيارات التسعير التي تجعله في متناول الجميع. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم Ivacy VPN ضمانًا لاسترداد الأموال لمدة 7 أيام ، لذا يمكنك تجربتها بدون مخاطر.

بشكل عام ، تعد Ivacy VPN خيارًا ممتازًا لأنشطة التورنت والخصوصية. يقدم مجموعة واسعة من الميزات بأسعار في متناول الجميع.


هوت سبوت شيلد VPN

يعد Hotspot Shield أحد أفضل شبكات VPN لكل من أنشطة التورنت والخصوصية. يقدم خدمة سريعة وموثوقة مع تشفير من الدرجة العسكرية. هذا يجعلها مثالية للمستخدمين الذين يرغبون في الحفاظ على بياناتهم آمنة ومأمونة. يحتوي Hotspot Shield أيضًا على سياسة عدم وجود سجل ، مما يعني أنه لن يتم تخزين بياناتك أو مراقبتها أبدًا.

Hotspot Shield متاح لكل من Windows و MacOS. يمكن استخدامه على ما يصل إلى 5 أجهزة في وقت واحد. يقدم Hotspot Shield إصدارًا مجانيًا من خدمته ، بالإضافة إلى إصدار متميز به ميزات إضافية.

 بشكل عام ، يعد Hotspot Shield شبكة VPN ممتازة لأنشطة التورنت والخصوصية. يقدم خدمة سريعة وموثوقة مع تشفير من الدرجة العسكرية. تضمن سياسة عدم وجود سجل عدم تخزين بياناتك أو مراقبتها أبدًا. Hotspot Shield متاح لكل من Windows و MacOS.


PureVPN

تعد PureVPN واحدة من أفضل الشبكات الافتراضية الخاصة لأنشطة التورنت والخصوصية. لديها أكثر من 2000 خادم في 140 دولة ، لذلك يمكنك دائمًا العثور على خادم يلبي احتياجاتك. تقدم PureVPN أيضًا مجموعة متنوعة من ميزات الأمان ، بما في ذلك التشفير من الدرجة العسكرية وسياسة صارمة لعدم وجود سجلات. هذا يعني أن بياناتك ستكون آمنة دائمًا عند استخدام PureVPN. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي PureVPN على ميزة مفتاح القفل التي ستفصل اتصالك بالإنترنت تلقائيًا في حالة فقد اتصال VPN الخاص بك. يساعد ذلك في الحفاظ على أمان بياناتك حتى في حالة انقطاع اتصال VPN الخاص بك. بشكل عام ، يعد PureVPN خيارًا ممتازًا لأنشطة التورنت والخصوصية.


Avira Phantom VPN

Avira Phantom VPN هو خيار شائع للأشخاص الذين يرغبون في استخدام التورنت دون الكشف عن هويتهم. تقوم VPN هذه بتشفير كل حركة المرور الخاصة بك وتوجيهها عبر خادم في بلد آخر. هذا يجعل من الصعب على أي شخص تتبع نشاطك أو رؤية ما تفعله.

تقدم Avira Phantom VPN أيضًا عددًا من الميزات الأخرى التي تجعلها خيارًا جيدًا لمستخدمي التورنت المهتمين بالخصوصية. يحتوي على مفتاح القفل الذي يمنع تعرض حركة المرور الخاصة بك في حالة فقد اتصال VPN. كما يوفر حماية تسرب DNS لضمان عدم كشف استفسارات DNS الخاصة بك.

بشكل عام ، تعد Avira Phantom VPN خيارًا رائعًا للأشخاص الذين يرغبون في استخدام التورنت دون الكشف عن هويتهم وحماية خصوصيتهم.


تصفح سهل

SurfEasy هي واحدة من أفضل شبكات VPN لأنشطة التورنت والخصوصية. يحتوي على تشفير قوي سيحمي بياناتك من أعين المتطفلين. كما أن لديها سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات ، مما يعني أنه لن يتم تعقب بياناتك أو مراقبتها.

 SurfEasy هي أيضًا واحدة من أسرع شبكات VPN في السوق. هذا مهم لأنشطة التورنت ، حيث تريد أن تكون قادرًا على تنزيل الملفات بسرعة. كما أن لديها مجموعة واسعة من الخوادم ، لذلك يمكنك دائمًا العثور على خادم سريع وموثوق.

 بشكل عام ، يعد SurfEasy خيارًا رائعًا لأولئك الذين يبحثون عن VPN لأنشطة التورنت والخصوصية. تتمتع بتشفير قوي ، وسياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات ، وهي واحدة من أسرع شبكات VPN في السوق.


TunnelBear VPN

إذا كنت تبحث عن شبكة افتراضية خاصة توفر أمانًا وخصوصية جيدين لأنشطة التورنت ، فإن TunnelBear يعد خيارًا رائعًا. تتمتع شبكة VPN هذه بتشفير قوي ولا تحتفظ بأي سجلات لنشاط المستخدم. إنها أيضًا واحدة من شبكات VPN القليلة التي تم تدقيقها بشكل مستقل للتأكد من أنها تفي بوعود الخصوصية.

TunnelBear هو خيار رائع لأنشطة التورنت لعدة أسباب. أولاً ، كما ذكرنا سابقًا ، يتمتع بتشفير قوي لحماية خصوصيتك. ثانيًا ، يقدم سياسة صارمة لعدم الاحتفاظ بالسجلات ، مما يعني أنه لا يتم تسجيل نشاطك أو مشاركته مع أي شخص. ثالثًا ، إنها واحدة من شبكات VPN القليلة التي خضعت لمراجعة مستقلة. هذا يعني أنه يمكنك أن تثق في أن الخدمة تفي بوعود الخصوصية الخاصة بها.

إذا كنت تبحث عن شبكة افتراضية خاصة موثوقة وخصوصية لأنشطة التورنت ، فإن TunnelBear يعد خيارًا رائعًا.


كيفية الوصول إلى خليج القراصنة على الهاتف المحمول

يشاهد الناس المحتوى المفضل لديهم على خليج القراصنة باستخدام الأجهزة المحمولة لأنهم يحملونها في كل مكان. نظرًا لأن عدد الأشخاص الذين يقومون بتنزيل الأفلام والبرامج التلفزيونية المقرصنة على أجهزتهم المحمولة يتزايد بشكل كبير ، فهي طريقة سهلة لمشاهدة ما تريد وقتما تريد.

في البداية ، لم يتمكن مستخدمو The Pirate Bay من الوصول إليه إلا على سطح المكتب. في عام 2014 ، أنشأ المطورون موقعًا يمكن الوصول إليه على الأجهزة المحمولة أيضًا.

يحتوي الموقع على موقع للجوال وموقع سطح المكتب ، يستخدمان نفس التصميم.

اليوم ، يصعب الوصول إلى أجهزة Apple Pirate Bay. للوصول يجب عليك كسر حماية جهاز iOS الخاص بك. من ناحية أخرى ، تتكيف أجهزة Android بسهولة مع السيول المختلفة حتى تتمكن من التنزيل بأمان من خليج القراصنة الخاص بك عن بُعد.

أنشأ مطور thepiratebay أيضًا طريقة لمستخدميه لوضع إشارة مرجعية على السيول المفضلة لديهم من هواتفهم. باستخدام RSSbay ، يمكنك مواكبة السيول المفضلة لديك دون الحاجة إلى زيارة موقع ويب باستمرار.


كيفية البحث عن الملفات في Pirate Bay باستخدام الفئات

قائمة فئات The Pirate Bay

يوفر Piratebay طريقة سهلة للعثور على الملفات التي تريدها بنتائج مصنفة مختلفة. يمكنك تحسين البحث بفتح الفئات الفرعية في كل فئة رئيسية. على سبيل المثال ، قد يؤدي البحث عن الأفلام إلى ظهور فئات فرعية مثل الأفلام والموسيقى والبرامج التلفزيونية وأفلام DVDR ومقاطع الأفلام والعروض والأفلام عالية الدقة.

إذا لم تتمكن من العثور على ما تبحث عنه من خلال تصفح الصفحة الرئيسية لـ piratebays ، فانتقل إلى فئة أخرى. ضمن هذه الفئة ، ستجد موارد مثل الكتب المدرسية والأفلام الوثائقية.

أنت مسؤول عن العواقب التي قد تنشأ عن تنزيل المحتوى الذي تم تنزيله من The Pirate Bay.


تعرف على كيفية استخدام وكيل مقرصن

عندما تبحث عن ملف تورنت على خليج القرصان ، ستحصل على قائمة بالملفات التي تحمل هذا الاسم. تنقسم القائمة إلى عمود واحد يسمى SE مما يعني البذر والآخر هو LE (المستخلصون). سيحصل المُنشئ على ملف التورنت الذي تحاول تنزيله ، بينما المتلقون هم الأشخاص الذين يرغبون في تنزيل هذا الملف.

لتنزيلات أسرع ، اختر ملفات تورنت مع المزيد من المزودين وعدد أقل من أدوات التوثيق. إذا كان الملف يحتوي على 400 SE ، فهذا يعني أن هناك 400 شخص على شبكتك لديهم الملف وإذا كانت الملفات تحتوي على 400 جنيه مصري ، فهذا يعني أن هناك 400 مستخدم يحاولون تنزيل هذا الملف.

قد يستغرق نقل ملف يحتوي على 10 مزارعين و 100 عامل حصد بضعة أيام بدلاً من ساعة أو ساعتين طالما أن الإنترنت الخاص بك محدث.

يمكن أن يكون لملفات التورنت المختلفة أحجام مختلفة ، مع جودتها كعامل رئيسي. على سبيل المثال ، تأتي مقاطع فيديو YouTube بخيارات جودة متنوعة ، ويمكن أن يؤدي تثبيت أدوات إضافية مصاحبة لتنزيلات التطبيقات إلى زيادة حجمها. لتجنب هذه المشكلة ، اختر أصغر ملف ممكن.

قسم Pirate Bay المسمى منطقة التعليقات هو المكان الذي يمكنك فيه معرفة كيف يشعر المعلقون الآخرون بشأن التورنت قبل تنزيله.


كيف تصبح مساهما في TPB


كم مرة يكون خليج القراصنة غير متاح؟

خليج القراصنة غير متوفر في بعض المناطق. يعتمد الوقت الذي يتعذر الوصول إليه على الموقع. على سبيل المثال ، قد يتم حظر خليج القراصنة من استخدام منطقتك.

عندما تحظر حكومتك موقعًا مثل Pirate Bay ، عليك الاعتماد على معرفة أقل أو شراء خدمات VPN لتتمكن من الوصول إلى الموقع. ومع ذلك ، يعتمد هذا على مزود خدمة الإنترنت الذي لا يمنع الوصول.

تساعد مواقع المرآة في حالة حظر TPB. لكن بعض السلطات تمنع حتى مواقع بروكسي خليج القراصنة. لذلك ، إذا كنت ترغب في العثور على أفضل موقع مرآة ، فسيتعين عليك إجراء المزيد من البحث.

إذا كان موقع الويب معطلاً ، فقد يكون ذلك بسبب التحميل الزائد على الخادم. يحدث هذا عندما يحاول الكثير من الأشخاص الوصول إلى صفحة الويب وتتباطأ استجابة صفحة الويب بسبب ازدحام رقمي. يجب أن تنتظر الانحشار الرقمي ليحل نفسه.


لماذا يجب علي استخدام VPN مع thepiratebay؟

هناك نظام أساسي يسمى The Pirate Bay يتيح للمستخدمين مشاركة الملفات عبر شبكتهم ، ويقدم محتوى من العديد من الأنواع المختلفة مثل الأفلام والبرامج التلفزيونية والموسيقى والتطبيقات. لا يروج لأي مشاركة غير قانونية للمحتوى.

لهذا السبب ، فإن The Pirate Bay غير مسؤول عن أي محتوى محمي بحقوق الطبع والنشر يتم مشاركته على موقعه. هذا يعني أنك مسؤول عن أمنك عند استخدام الموقع. لهذا السبب يُنصح بالوصول إلى المحتوى أو تنزيله من خلال VPN. سيوفر لك هذا المتاعب المرتبطة بأنشطة التورنت.


لماذا التصفح الآمن مهم

بدون أي حماية ، يمكن لمزود خدمة الإنترنت الخاص بك مراقبتك على الإنترنت. يمكنهم رؤية المواقع التي تذهب إليها ومعرفة متى تزور مواقع القرصنة مثل TPB. هذا محفوف بالمخاطر خاصة إذا كانت دولتك قد حظرت المواقع التي تستضيف محتوى بشكل غير قانوني ، مثل TPB.

باستخدام VPN ، يمكنك حماية نفسك عن طريق تشفير بياناتك. يمكنك أيضًا الالتفاف حول القيود المفروضة على خليج القراصنة للعثور على محتوى عالي الجودة.


هل يمكن مقاضاتك بسبب تنزيل ملفات غير محمية بحقوق الطبع والنشر على The Pirate Bay؟

بمجرد أن يكون الملف محميًا بحقوق الطبع والنشر ، فإنه يقترح أنه لا يمكنك تنزيله دون إذن المنشئ. يتحكم المنشئ في الحقوق لفترة زمنية محدودة قبل الكشف عن عمله ، لذا فإن تنزيل مثل هذا الملف دون إذنه سيعتبر انتهاكًا. سيؤدي عدم القيام بذلك إلى اعتباره انتهاكًا لحقوق المالك.

بدون أي معلومات عن حقوق النشر على الملف ، من المستحيل معرفة ما إذا كان المنشئ لا يريدك أن توزع ملفاته. الطريقة الوحيدة للتأكد هي التحقق من صفحات وسائل التواصل الاجتماعي أو موقع الويب للحصول على أي معلومات تتعلق بحقوق النشر.


هل The Pirate Bay مصدر جيد للأفلام؟

يتعين على المستخدمين معرفة جودة الملفات الموجودة على موقع Pirate Bay من خلال قراءة مراجعات المستخدمين ، حيث لا توجد طريقة لمعرفة ذلك مسبقًا. إذا كانت الجودة جيدة ، سيترك المستخدمون الآخرون تعليقات إيجابية.

عد إلى الأعلى

الاتصال: [email protected]

© 2021 - theproxypiratebay.com